jeudi 19 février 2009

سعاد ماسي : طلليتْ عل الـبير



سعاد ماسي: طلليتْ عل الـبير

وقتاش اة طل الـشمس الـغايبة
بكيتْ على زهري و تمحّنتْ كتير
نومي قليل و ان بات معدْبة
و اللي ان حكي له على همّي اي حير
و اللي ان حكي له على همّي اي حير

الـرد:ـ
طلليتْ عل الـبير, طلليتْ عل الـبير
طلليتْ عل الـبير، قلتْ له بوه ، قال لي بوهين
طلليتْ عل الـبير، طلليتْ عل الـبير
طلليتْ عل الـبير، قلتْ له بوه، قال لي بوهين

واقفة ف عتبة الـباب معا الـفجر
مغبونة و تلف لي الـتدبير
اعطي ني الـكذب و الـغش و الـغذر
و ان صبّح على وجوه الـخير
و ان صبّح على وجوه الـخير

الـرد:ـ
طلليتْ عل الـبير, طلليتْ عل الـبير
طلليتْ عل الـبير، قلتْ له بوه ، قال لي بوهين
طلليتْ عل الـبير، طلليتْ عل الـبير
طلليتْ عل الـبير، قلتْ له بوه، قال لي بوهين

وقتاش اة طل الـشمس الـغايبة
بكيتْ على زهري و تمحّنتْ كتير
نومي قليل و ان بات معدْبة
و اللي ان حكي له على همّي اي حير
و اللي ان حكي له على همّي اي حير

الـرد:ـ
طلليتْ عل الـبير, طلليتْ عل الـبير
طلليتْ عل الـبير، قلتْ له بوه ، قال لي بوهين
طلليتْ عل الـبير، طلليتْ عل الـبير
طلليتْ عل الـبير، قلتْ له بوه، قال لي بوهين

نص ب الـعربيّة الـجازايريّة - Algérie nouvelle

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire